القارئ — ما هو القارئ

ما هو القارئ


ماهي منصة القارئ ؟

منصة عربية إلكترونية تهدف إلى توسيع ونشر ثقافة القراءة في الوطن العربي و الرقي بمحتوى الكتب العربية عبر خلق مجتمع تفاعلي لمحبي القراءة يتبادلون معرفتهم وآرائهم و مناقشاتهم للكتب إلى جانب مساعدة وتحفيز القراء الجدد على معرفة أبرز الكتب وآراء القراء فيها . مع إمكانية إنشاء مكتبة إفتراضية خاصة بك والوصول بكل سهولة إلى تقييمات ومراجعات القراء على موقعنا ومتابعة الصفحات الشخصية للأصدقاء والتعرف على أبرز مراجعاتهم والكتب التي قرؤوها أو يرغبون في قراءتها مستقبلا .

ماهي الفئة المستهدفة على موقع القارئ ؟

سواءً كنت طالبا يسعى لتنمية معرفته في مجال معين ، أو موظفاً لديه فضول للإستكشاف المعرفي في شتى التخصصات ، أو كنت إنساناً يعشق ويستمتع بالتعلم والإستزادة المعرفية ، فبإمكانك الآن الإنظمام إلينا ومراجعة وتقييم الكتب المفضلة لديك بشكل يومي والتفاعل مع القراء والأصدقاء أينما كنت وفي الوقت الذي يناسبك .

ماهي رؤية موقع القارئ ؟

تم تطوير موقع القارىء بهدف تحقيق رؤيتنا في إنشاء تجربة تثقيفية إلكترونية ذات قابلية عالية للإستخدام وبتصميم ذو جودة عالية يشجع القارئ على معرفة وتبادل الآراء حول الكتب التي تم قراءتها أولا ، ثم رفع نسبة القراءة لدى الفرد العربي ثانيا من خلال تحديات يتم تنظيمها على الموقع بشكل شهري لأفضل القراء وتحفيزهم بجوائز معنوية الهدف منها الإطلاع على المزيد من الكتب وتوسيع الدائرة المعرفية لديهم .


الصفحة الرئيسية