القارئ — فريق القارئ

فريق القارئ

منير السرتي

منير السرتي

مؤسس موقع القارئ

منير السرتي طالب في السنة الثالثة بكلية متعددة التخصصات شعبة اللغات الأجنبية جاءت فكرة موقع القارئ إنطلاقا من إهتمامي الكبير بمجال الكتب والقراءة في مجالات مختلفة أحببت من خلال إطلاق القارئ من جعل الموقع تجربة تثقيفية فريدة من نوعها عبر خلق بيئة تفاعلية لمحبي القراءة في الوطن العربي .

أمينة الذهبي

أمينة الذهبي

مديرة المحتوى المرئي للقارئ

أمينة الذهبي من مدينة تازة ، أحب الكتب والقراءة وإستكشاف الأمور ، حاليا أعمل على التدوين وتقديم محتوى يناسب المجتمع العربي .

حسن عزي

حسن عزي

شريك مؤسس والمدير التقني في موقع القارئ

مطور موقع القارئ و مقاول شاب و طالب في سلك الاقتصاد والمقاولة أشتغل كمطىور برمجيات و مواقع أهتم بكل ما يخص البرمجة و التصميم في مجال الويب و الاقتصاد الرقمي ...

هشام غرايبة

هشام غرايبة

شريك مؤسس

هشام غرايبة ، طالب بالسنة الثالتة إجازة مهنية شعبة إقتصاد المقاولة ، من مؤسسي جمعية روح المقاول بتارودانت ، مشروع منصة القارئ يتيح للقراء التعرف على ابرز الكتب و الغوص في ثقافة القراءة من خلال منصة إلكترونية شاملة.

خالد الصبار

خالد الصبار

مسؤول مواقع التواصل الإجتماعية

خالد الصبار من مواليد مدينة تارودانت ، 19 سنة طالب في السنة الثانية بكلية متعدد التخصصات شعبة اللغات الأجنبية ، كذلك فاعل جمعوي ومحب للقراءة والمعرفة خصوصا في مجال ريادة الأعمال وعلوم الحاسب الآلي ولطالما تمنيت أن يكون أول مشروع أشترك فيه له علاقة بمجال القراءة والكتاب عموماً .