القارئ — كيف تتعامل مع الناس

كيف تتعامل مع الناس

إن معظمنا يقضي أكبر جزء من حياته في العمل؛ هل فكرت بذلك؟ المثل يقول: العمر ينتهي، والعمل لا ينتهي، ولا بد أنك قد رددت هذه العبارات مرات عديدة. وبما أننا نقضي معظم حياتنا في العمل فإن نظرتنا لهذا العمل هي التي تحدد كيفية عيشنا ونوعية مشاعرنا. هل حوَّل العمل أيامنا إلى أوقات سعيدة مليئة بالنشاط وأحاسيس الانتصار أوصلتنا إلى النجاح ... قراءة الكل
أضف تقييم
لا توجد أي مراجعات حاليا


احصائيات

0
0
0
0
0
شراء الكتاب

كيف تتعامل مع الناس
توصل بكتابك لِبابك أينما كنت...
أفضل القراء


لا توجد أي بيانات حاليا..